AMI

وزير الشؤون الخارجية يستقبل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور إسلكُ ولد أحمد إزيد بيه، اليوم الأربعاء بمكتبه في نواكشوط سعادة السيد عيسى عبد الله مسعود الكلباني، سفيردولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى بلادنا.

وتناول اللقاء مختلف المجالات ذات الإهتمام المشترك.

وجرى اللقاء بحضور السيد الحسين ولد الديه، السفير مدير شؤون العالم العربي والمنظمات الإسلامية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد