AMI

بلادنا تشارك في مباحثات وفد اللجنة الإفريقية رفيعة المستوى مع رئيس مجلس النواب الليبي

شاركت بلادنا ضمن وفد اللجنة الإفريقية رفيعة المستوى حول ليبيا، في المباحثات التي جرت أمس في مقر البرلمان الليبي في مدينة البيضاء مع رئيس مجلس النواب الليبي السيد عقيله صالح، الذي كان محاطا بأبرز معاونيه.

و قد تطرق اللقاء إلى كافة القضايا المتعلقة ببرنامج تنفيذ الاتفاق ومقترحات التعديلات، كما استمع الوفد لتقييم البرلمان الليبي للدور الإيجابي الذي يلعبه الإتحاد الإفريقي بغية المساعدة على التوصل إلى حالة من السلم والاستقرار بشكل دائم في ليبيا.

وتأتي جهود اللجنة الإفريقية رفيعة المستوى تنفيذا لتوصيات قمة رؤساء الدول والحكومات المعنية، بمشاركة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، المنعقدة في الـ 27 يناير 2017 في برازافيل، بغية مساعدة ليبيا في تحقيق السلم والاستقرار انطلاقا من أجندة اتفاق الصخيرات برعاية الأمم المتحدة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد