AMI

تسليم النسخة الاولى من كأس وزير الشباب والرياضة للكونغ فو وشو

تسلم المدير العام للرياضة النخبوية السيد جا غانا طاهرو الليلة البارحة بدار الشباب الجديدة في نواكشوط كأس وزير الشباب والرياضة لرياضة الكونغ فو المقدم من طرف رئيس الاتحادية السيد السالم فال ولد السالك.

وتم تنظيم النسخة الاولى من كأس وزير الشباب والرياضة من طرف الاتحادية الموريانية للكونغ فووش بالتعاون مع الجمعية الثقافية والرياضية لممارسة الكونغ فو وبمشاركة العديد من الاندية التابعة لهذه الاتحادية.

جرى تسليم الكأس بحضور عدد من رؤساء الاتحاديات والاندية ومحترفي وهواة هذه الرياضة الحديثة النشأة في بلادنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد