اشرف والي لبراكنة المساعد السيد ساليمو ولد الطالب عبد الرحمن صحبة وكيل الجمهورية السيد الشيخ باي ولد السيد ولد ديدي اليوم الجمعة بالاك عاصمة ولاية لبراكنة على اتلاف كميات معتبرة من المؤثرات العقلية وبعض الأدوية منتهية الصلاحية وأخري مزورة.
وفي تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أكد وكيل الجمهورية على أن عملية اتلاف هده الكمية من المخدرات تأتي بناء على أوامر قضائية لللتخلص من ما تسببه من ااضرار بالأفراد والمجتمعات والحد من اثارها السلبية التي تتعدي المتعاطين لها إلى بقية افراد المجتمع مشيرا إلى أن عملية الإتلاف تدخل في إطار اجراءات محاربة الجريمة ومتابعة المجرمين مشيدا في هدا السياق بجهود ويقظة السلطات الأمنية في الولاية.
وجرت عملية اتلاف الكمية بحضور حاكم مقاطعة الاك السيد عبد الله ولد لمام والمسؤولين الإداريين والأمنين بالولاية.