AMI

وزيرة الزراعة تستقبل وفدا من الصندوق السعودي للتنمية

استقبلت وزيرة الزراعة السيدة لمينه بنت القطب ولد أمم، اليوم الثلاثاء بمكتبها في نواكشوط وفدا من الصندوق السعودي للتنمية برئاسة السيد فوزي بن عليان السعود مدير العمليات بالصندوق.

وتناول اللقاء بحث مختلف أوجه التعاون في المجال الزراعي بين بلادنا والصندوق، وبلورة مشاريع جديدة في هذا المجال.

وجرت المقابلة بحضور مدير الاستراتيجيات والتعاون بوزارة الزراعة والمدير العام للشركة الوطنية للتنمية الريفية بنفس القطاع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد