AMI

وزير الاقتصاد والمالية يحضر اجتماع التعاون الثنائي بين بلادنا والصندوق السعودي للتنمية

عقد وزير الاقتصاد والمالية السيد المختار ولد اجاي صباح اليوم الاحد فى الرياض، بالمملكة العربية السعودية مع معالي يوسف بن إبراهيم البسام نائب الرئيس و العضو المنتدب للصندوق السعودي للتنمية لقاء خصص لاستعراض مسيرة وأوجه التعاون المثمر والبناء القائم بين بلادنا وهذه المؤسسة المالية الهامة والسبل الكفيلة بتعزيز هذا التعاون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد