AMI

رئيس الجمهورية يحيي شجاعة الرئيس يحيي جامى

عبر رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز لدى مغادرته العاصمة الغامبية بانجول مساءاليوم الجمعة عن شكره للرئيس يحيي جامى على ما تحلى به من شجاعة وتضحية مكنت من التوصل الى اتفاق هام .

واوضح رئيس الجمهورية ردا على سؤال لوكالة الانباء الفرنسية ان هذا الاتفاق يصون للرئيس يحيي جامى شرفه وكرامته ووحدة واستقرار بلده.

وقال ان الرئيس يحيي جامى سيغادر غامبيا عندما تكون الظروف ملائمة وفى اسرع وقت ممكن .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد