AMI

الوزير الاول يوشح باسم رئيس الجمهورية مسؤولين بالوزارة الاولى

وشح الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين صباح اليوم الأربعاء بالوزارة الأولى، باسم رئيس الجمهورية وفي إطار تخليد الذكرى ال 56 للاستقلال الوطني، مسؤولين اثنين بالوزارة الأولى.
ويتعلق الأمرب:

ـ السيد محمدن ولد اباه ولد حامد، رئيس اللجنة الوطنية للمسابقات، بوسام ضابط من نظام الاستحقاق الوطني

ـ الدكتورة مكبوله لمام برديد، المديرة المساعدة لديوان الوزير الأول، بوسام فارس من نظام الاستحقاق الوطني.

وجرى التوشيح بحضور مدير ديوان الوزير الأول ومستشارين بالوزارة الأولى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد