استقبل السيد سيد احمد ولد البو،المفوض المكلف بحقوق الإنسان ومحاربة الفقر وبالدمج صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط السيد احمد طاهر طبيب ،المدير التنفيذي في البنك الإفريقي للتنمية.
ويدخل هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التي يجريها مسؤول البنك منذ عدة أيام مع المسؤولين الموريتانيين في إطار زيارة العمل التي يقوم بها حاليا لبلادنا.
وقد تناول اللقاء علاقات التعاون القائم بين بلادنا وهذه المؤسسة المالية الدولية والسبل الكفيلة بتطويرها وتوظيفها في دفع عجلة التنمية، خاصة في مجال محاربة الفقر وتنفيذ المشاريع والبرامج الإنمائية التي تصب في هذا الاتجاه.