AMI

المفوض المكلف بحقوق الإنسان يستقبل المدير التنفيذي للبنك الإفريقي للتنمية

استقبل السيد سيد احمد ولد البو،المفوض المكلف بحقوق الإنسان ومحاربة الفقر وبالدمج صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط السيد احمد طاهر طبيب ،المدير التنفيذي في البنك الإفريقي للتنمية.

ويدخل هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التي يجريها مسؤول البنك منذ عدة أيام مع المسؤولين الموريتانيين في إطار زيارة العمل التي يقوم بها حاليا لبلادنا.

وقد تناول اللقاء علاقات التعاون القائم بين بلادنا وهذه المؤسسة المالية الدولية والسبل الكفيلة بتطويرها وتوظيفها في دفع عجلة التنمية، خاصة في مجال محاربة الفقر وتنفيذ المشاريع والبرامج الإنمائية التي تصب في هذا الاتجاه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد