خلدت ولاية نواكشوط الجنوبية صباح اليوم الاثنين فعاليات الذكري ال56 للاستقلال الوطني وذلك باشراف والي نواكشوط الجنوبية السيد أمربيه رب بونن عابدين، وبحضور السلطات الادارية والامنية ورؤساء المصالح الجهوية والمنتخبين ووجهاء الولاية .
وانطلقت هذه الاحتفالات برفع العلم الوطني في الساحة الواقعة أمام مبانى الولاية علي أنغام النشيد الوطني ، كما استعرض الوالي فرقة من الحرس الوطني أدت تحية الشرف، وصافح الشخصيات المشاركة في هذا الحفل.
وتضمنت فعاليات الحفل انشطة فنية وثقافية وتقديم جوائز على عدد من تلاميذ المدارس الابتدائية.