استقبل الوزير الأول السيد سيدي محمد ولد بوبكر صباح اليوم الاثنين بمكتبه في نواكشوط بعثة من البنك الإفريقي للتنمية، برئاسة السيد احمد طاهر طبيب، المديرالتنفيذي للبنك الإفريقي للتنمية.
وخصص هذا اللقاء الذى جرى بحضور السيد محمد ولد العابد وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية لبحث علاقات التعاون القائم بين بلادنا وهذه المؤسسة المالية الأفريقية.