AMI

الوزير الأول يستقبل المدير التنفيذي للبنك الافريقى للتنمية

استقبل الوزير الأول السيد سيدي محمد ولد بوبكر صباح اليوم الاثنين بمكتبه في نواكشوط بعثة من البنك الإفريقي للتنمية، برئاسة السيد احمد طاهر طبيب، المديرالتنفيذي للبنك الإفريقي للتنمية.

وخصص هذا اللقاء الذى جرى بحضور السيد محمد ولد العابد وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية لبحث علاقات التعاون القائم بين بلادنا وهذه المؤسسة المالية الأفريقية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد