عاد الليلة قبل الماضية الى نواكشوط السيد احمد ولد داداه،رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية بعد جولة دامت أسبوعا على راس وفد من حزبه شملت بعض مقاطعات وبلديات ولايات لبراكنة والحوضين ولعصابة وتكانت.
وقد عقد رئيس تكتل القوى الديمقراطية خلال الجولة مهرجانات ولقاءات تحدث فيها عن أهداف حزبه ومواقفه من القضايا الوطنية المطروحة وعن عزمه المشاركة فى جميع الاستحقاقات القادمة.
وأوضح مسئول في قيادة تكتل القوى الديمقراطية للوكالة الموريتانية للأنباء،” أن هذه الجولة كانت مناسبة انضم فيها من وصفهم بالكثيرين للحزب، خاصة فى امبانى والطينطان وتامشكط وجيكنى وكرو ومقطع لحجار وبلدية السدود فى مقاطعة المجرية” .
وأضاف أن “الجولة مكنت رئيس الحزب من زيارة عدد من المدن والتجمعات ومن لقاء شخصيات دينية وفاعلين سياسيين”.
الموضوع السابق