قررمركز”تاخا كيتا”للتكوين الرياضي القاعدي بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للتنمية ووزارة الثقافة والشباب والرياضة والاتحادية الموريتانية لكرة السلة تنظيم بطولة ودية للأندية النسوية في كرة السلة.
وستشارك في منافسات هذه البطولة الأولى من نوعها في موريتانيا أندية بوكي وروصو ونصر السبخة والكونكورد وميناء انواكشوط المستقل وموريتل.
وستدور منافسات الدورة الأولى من هذه البطولة في ملاعب ساحة الأمم المتحدة الواقعة امام السفارة الفرنسية في انواكشوط وذلك يومي ال 7 وال 8 من الشهر الجاري.
الموضوع الموالي