AMI

تنظيم بطولة ودية للأندية النسوية في كرة السلة

قررمركز”تاخا كيتا”للتكوين الرياضي القاعدي بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للتنمية ووزارة الثقافة والشباب والرياضة والاتحادية الموريتانية لكرة السلة تنظيم بطولة ودية للأندية النسوية في كرة السلة.
وستشارك في منافسات هذه البطولة الأولى من نوعها في موريتانيا أندية بوكي وروصو ونصر السبخة والكونكورد وميناء انواكشوط المستقل وموريتل.
وستدور منافسات الدورة الأولى من هذه البطولة في ملاعب ساحة الأمم المتحدة الواقعة امام السفارة الفرنسية في انواكشوط وذلك يومي ال 7 وال 8 من الشهر الجاري.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد