AMI

وزير الصحة يستقبل السفير التونسي

أجرى وزير الصحة لبروفسير كان بوبكر زوال اليوم الاثنين بمكتبه في انواكشوط محادثات مع السفير التونسي المعتمد في انواكشوط سعادة السيد محمد بن عياد.

وتناولت المحادثات علاقات التعاون القائم بين البلدين الشقيقين خصوصا منها مايتعلق بالجوانب الصحية.

جرى الاستقبال بحضور الامين العام للوزارة و مدير التعاون والبرمجة والاعلام الصحي و مدير مستشفى الشيخ زايد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد