AMI

رئيس الجمهورية يصل إلى اسطنبول

وصل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ظهر اليوم الاحد إلى مدينة اسطنبول التركية، للمشاركة في القمة الانسانية العالمية الاولى التي ستلتئم يومي 23 و 24 من الشهر الجاري.

واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله مطار اسطنبول الدولي من طرف وفد حكومي تركي رفيع المستوى ضم على الخصوص وزير الشؤون الأوروبية ووالي ولاية اسطنبول.

كما كان في استقبال رئيس الجمهورية سفير موريتانيا المعتمد في انقرة السيد محمد أحمد ولد محمد الامين لحويرثي وموظفي السفارة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد