اختتمت الليلة البارحة بمركز ترقية اطر الشباب والرياضة في انواكشوط منافسات البطولة الجهوية في كرة اليد للموسم 2006.
وقد توج بهذه البطولة نادي النصر وحل في المركز الثاني نادي الحماية المدنية وجاء في المركز الثالث والأخير نادي أمل العاصمة.
وحصلت كل من الفرق الثلاثة على كأس ومبلغ مالي مقدم من الاتحادية الوطنية لكرة اليد.