AMI

اختتام البطولة الجهوية في كرة اليد للموسم 2006

اختتمت الليلة البارحة بمركز ترقية اطر الشباب والرياضة في انواكشوط منافسات البطولة الجهوية في كرة اليد للموسم 2006.

وقد توج بهذه البطولة نادي النصر وحل في المركز الثاني نادي الحماية المدنية وجاء في المركز الثالث والأخير نادي أمل العاصمة.

وحصلت كل من الفرق الثلاثة على كأس ومبلغ مالي مقدم من الاتحادية الوطنية لكرة اليد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد