AMI

رئيس الجمهورية يجري مباحثات مع نظرائه قادة دول مجموعة الخمس في الساحل

أجرى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بعد ظهر اليوم السبت بمقر الاتحاد الافريقي في اديس ابابا، مباحثات مع نظرائه قادة مجموعة الخمس في الساحل المشاركين في اشغال القمة الافريقية ال 26 التي تحتضنها العاصمة الاثيوبية حاليا.

وجرى خلال اللقاء استعراض مسيرة التعاون في اطار المجموعة التي تأسست في نواكشوط في شهر فبراير 2015، وسبل تنسيق المواقف لاسماع صوت المجموعة في المحافل الدولية والاقليمية ومساعي الدول الاعضاء لتعزيز الامن والسلم والتنمية في منطقة الساحل والصحراء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد