AMI

الوزير الأول يستقبل وزيرالادارة الترابية المالي

استقبل الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين صباح اليوم السبت بمكتبه بالوزارة الأولى في نواكشوط السيد عبدولاي إدريسا مايكا، وزير الإدارة الترابية المالي الذي يزور موريتانيا حاليا.

وتناول اللقاء علاقات التعاون القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها.

وعبر الوزير المالي في أعقاب اللقاء في تصريح للوكالة الموريتانية للانباء عن قوة الروابط التي تجمع مالي وموريتانيا ومدى تفهم البلدين لمسألة ترسيم الحدود بما يساعد على مواجهة التحديات الماثلة.

وأضاف ان مسألة ترسيم الحدود التي يتواصل العمل على تنفيذها تشكل أداة فعالة لمواجهة التحديات الامنية وتأمين ساكنة الحدود وقطع الطريق على العمليات الارهابية في المنطقة.

وجرى اللقاء بحضورالسادة :

ـ أحمد ولد عبد الله، وزير الداخلية واللامركزية

ـ محمد ولد جبريل، مدير ديوان الوزير الاول

ـ محمد ولد مكحله، سفير موريتانيا في باماكو

ـ محمدو جاكوراكا، سفير مالي في نواكشوط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد