AMI

رئيس الجمهورية يتلقى التعازي من خادم الحرمين الشريفين

تلقى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم الأربعاء اتصالا هاتفيا من خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودبة، قدم خلاله تعازيه القلبية في وفاة المغفور له بإذن الله أحمدو ولد عبد العزيز الذي وافاه الاجل المحتوم صباح أمس إثر حادث سير مؤلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد