AMI

مجموعة نواكشوط الحضرية تنظم حفلا فلكلوريا تخليدا لذكرى الاستقلال

نظمت مجموعة نواكشوط الحضرية مساء أمس السبت بمقر المركز الثقافي للمجموعة في نواكشوط حفلا فولكوريا تخليدا للذكرى ال 55 لعيد الاستقلال الوطني المجيد.

وأكدت السيدة اماتي بنت حمادي رئيسة المجموعة في كلمة بالمناسبة ان هدف التظاهرة هو تجذير روح المواطنة والارتباط بالوطن وشحذ الهمم للتطلع إلى غد افضل ومشرق.

وثمنت دورالسلطات العليا للبلد في هذا المنحى مذكرة بما تحقق من انجازات على أرض الواقع كان لها الأثر الكبير في تقوية الارتباط بالوطن.

وحضرالحفل طاقم المجموعة الحضرية وعدد من المدعوين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد