وزيرة التجارة تستقبل السفير التونسي 11:19 صباحًا | 21 أكتوبر 2015 استقبلت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس اليوم الاربعاء في مكتبها بنواكشوط سعادة السفير التونسي المعتمد لدى موريتانيا السيد محمد بن عياد. وتناول اللقاء التعاون القائم بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزه. وحضر المقابلة مكلف بمهمة بالوزارة. مشاركة:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)