AMI

وزير الصيد والاقتصاد البحري ونظيره الغامبي يزوران سوق السمك بنواكشوط

قام وزير الصيد والاقتصاد البحري السيدالنانى ولد اشروقه مساء اليوم الاثنين رفقة الامين العام للرئاسة وزير الصيد بجمهورية غامبيا بزيارة سوق السمك بنواكشوط.

وخلال الزيارة تفقد الوزيران عددا من اجنحة السوق واطلعا على نظام التوزيع والتخزين واستمعا الى شروح مفصلة عن سير العمل بهذا المرفق الخدمي من قبل مدير مؤسسة سوق السمك السيد محمد ولد محمد محمود ولد اسويداحمد .

ورافق الوزيرا ن فى هذه الزيارة مدير التعاون والبرمجة وسفير غامبيا بموريتانيا واعضاء الوفد المرافق للوزير الغامبي .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد