عاد إلى نواكشوط بعد ظهر اليوم السيد محمد ولد العابد، وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية قادما من واغادوغو حيث ترأس وفد بلادنا في الأعمال المحضرة للبرنامج العاشر للصندوق الأوروبي للتنمية المتعلق بدول منطقة غرب إفريقيا .
وعلى هامش المؤتمر عقد السيد الوزير جلسة عمل مع السيد لوي ميشل مفوض التنمية والعمل الإنساني في المفوضية الأوروبية، واستعرض الجانبان قائمة المشاريع الموريتانية والآفاق الواعدة للتعاون وتنميته.
ورافق السيد الوزير في هذا السفر السيدين، سيد محمد ولد بخ مدير التمويلات ومحمد ولد الحسن ولد بوخريص مسؤول خلية دعم الآمر الوطني بالصرف .