قام رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الجمعة بزيارة لشاطئ الصيادين التقليديين في مركز انجاغو الإداري وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها فخامته حاليا لولاية اترارزة.
وتابع رئيس الجمهورية سباقا للزوارق النهرية نظمه الصيادون التقليديون احتفاء بمقدم رئيس الجمهورية الذي كان مرفوقا بوالي الولاية واستقبل من طرف وزير الصيد والاقتصاد البحري، .
واستمع رئيس الجمهورية من عدد من هؤلاء الصيادين إلى المشاكل المطروحة عليهم والمتصلة أساسا بحفظ وتسويق السمك.