AMI

اختتام أعمال الجمعية العامة العادية الحادية عشرة لاتحادية التجارة

أصدر المشاركون في اعمال الجمعية العامة العادية الحادية عشرة لاتحادية التجارة لدى اختتام أعمالهم مساء اليوم الجمعة بمقر الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين في نواكشوط، جملة من التوصيات المتعلقة بمستقبل الاتحاد ومساهمتها كشريك معتبر في عملية البناء الوطني.

وقد خصصت هذه الجمعية لدراسة تقارير اللجان التابعة للاتحادية وانتخاب مكتبها التنفيذي ومجلسها الأعلي، حيث أعيد انتخاب السيد محمد عبد الرحمن ولد عمار رئيسا للاتحاد وسيد محمد ولد احمد سالم ولد غده، رئيسا للمجلس الأعلي، اضافة الى الأعضاء التابعين لكل منهما.

وفي كلمته الاختتامية، أعرب رئيس الاتحاد عن تشكراته للمؤتمرين على تجديد ثقتهم ففيه.

وطالب الرئيس جميع أعضاء الاتحادية بوضع اليد في اليد والعمل المشترك من اجل موريتانيا وحثهم على دفع الزكاة وتطهير أموالهم والمساهمة في محاربة الفقر والتزود من الدنيا للآخرة والرفق بالضعفاء ومساعدة المحتاجين من أبناء وطنهم.

وحث السيد محمد عبد الرحمن ولد عمار الأقسام في الداخل على لعب الدور المنوط بهم في هذا الاتجاه والتعاون مع المكتب التنفيذي والإدارة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد