أدى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مساء اليوم الاربعاء زيارة تفقد واطلاع للمركز الصحي في مقاطعة بومديد والمصنف في فئة(ب ) ضمن المنظومة الصحية الوطنية.
وقد استقبل السيد الرئيس فور وصوله من طرف وزير الصحة السيد أحمدو ولد حدمين ولد جلفون والطاقم الطبي في المركز.
وتجول سيادته في أجنحة المركز واستمع الى شروح قدمها الطبيب الرئيس بالمركز حيث أوضح أن الطاقم الطبي بالمركز يقدم مختلف الخدمات الصحية لسكان المقاطعة كالاستشارات والتلقيح والتوليد والتغذية وغيرها.
وأضاف أن عدد الاستشارات تصل احيانا الى 20 استشارة لليوم ونسبة الولادات 10 ولادة شهريا.