AMI

رئيس الجمهورية يزور المركز الصحي في بومديد

أدى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مساء اليوم الاربعاء زيارة تفقد واطلاع للمركز الصحي في مقاطعة بومديد والمصنف في فئة(ب ) ضمن المنظومة الصحية الوطنية.

وقد استقبل السيد الرئيس فور وصوله من طرف وزير الصحة السيد أحمدو ولد حدمين ولد جلفون والطاقم الطبي في المركز.

وتجول سيادته في أجنحة المركز واستمع الى شروح قدمها الطبيب الرئيس بالمركز حيث أوضح أن الطاقم الطبي بالمركز يقدم مختلف الخدمات الصحية لسكان المقاطعة كالاستشارات والتلقيح والتوليد والتغذية وغيرها.

وأضاف أن عدد الاستشارات تصل احيانا الى 20 استشارة لليوم ونسبة الولادات 10 ولادة شهريا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد