وزيرالصحة يستقبل السفير الكوبي 12:15 مساءً | 2 أبريل 2015 بحث وزيرالصحة السيدأحمدو ولد حدمين ولد جلفون اليوم في مكتبه بنواكشوط مع سعادة السيد انخل راوول برازكا نافاز، سفير جمهورية كوبا في موريتانيا مختلف مجالات التعاون الصحي بين موريتانيا وكوبا والسبل الكفيلة بتعزيزه. مشاركة:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)