AMI

وزيرالصحة يستقبل السفير الكوبي

بحث وزيرالصحة السيدأحمدو ولد حدمين ولد جلفون اليوم في مكتبه بنواكشوط مع سعادة السيد انخل راوول برازكا نافاز، سفير جمهورية كوبا في موريتانيا مختلف مجالات التعاون الصحي بين موريتانيا وكوبا والسبل الكفيلة بتعزيزه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد