وجه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز برقية التهنئة التالية الى رئيس جمهورية باكستان الاسلامية، فخامة السيد ممنون حسين بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني:
“صاحب الفخامة والأخ العزيز،
بمناسبة احتفال جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة بعيدها الوطني، يسرني أن أعبر عن أحر التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والعافية لفخامتكم وبالمزيد من التقدم والرخاء للشعب الباكستاني الشقيق.
كماأجدد لكم حرصنا على مواصلة الجهود من أجل تعزيز وتطوير علاقات الأخوة والتعاون القائمة بين بلدينا خدمة لمصالح شعبينا الشقيقين.
وتفضلوا، صاحب الفخامة والأخ العزيز، بقبول أسمى آيات التقدير الأخوي.
أخوكم محمد ولد عبد العزيز”.