AMI

وصول وفد برلماني غيني الى العاصمة في زيارة لموريتانيا

وصل مساء اليوم الإثنين إلى نواكشوط وفد برلماني من جمهورية غينيا بيساو في زيارة عمل لموريتانيا تدوم عدة أيام.

واستقبل الوفدالبرلماني برئاسة السيد سيريانو كاسما رئيس الجمعية الشعبية الغيني بالمطار من طرف وفد من الجمعية الوطنية برئاسةالنائب محمد ولد ابيليل، رئيس الجمعية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد