استقبل الوزير الاول السيد يحيى ولد حدمين مساء اليوم الخميس بمكتبه فى انواكشوط سعادة الاستاذ عبد اللطيف يوسف الحمد المدير العام، رئيس مجلس ادارة الصندوق العربى للانماء الاقتصادى والاجتماعى .
وفى تصريح للوكالة الموريتانية للانباء اوضح الاستاذ عبد اللطيف يوسف الحمد ان المقابلة كانت مناسبة له لتقديم التحيات للسيد الوزير الاول والتعبير عن تقديره لفخامة رئيس الجمهورية .
وعبر عن اهتمام الصندوق العربى الانماء الاقتصادى والاجتماعى بدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية فى هذا البلد الطيب ،مضيفا الى أنه يتطلع الى ان يكون للصندوق دورا مستمرا ومتزايدا مستقبلا.
وعبر المدير العام ، رئيس مجلس ادارة الصندوق عن تقديره لاخيه وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية لجهوده الطيبة دائما اتجاه الصندوق وكذلك لحكومة الجمهورية الاسلامية الموريتانية متمنيا لموريتانيا المزيد من الرقي والازدهار” .
جرت المقابلة بحضور وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية ومدير ديون الوزير الاول على التوالي سيدي ولد التاه ومحمد ولد جبريل .