غادر السيد محمد ولد خونه وزير البترول والطاقة والمعادن نواكشوط الليلة البارحة متوجها إلى الامارات العربية المتحدة للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للوكالة الدولية للطاقات المتجددة المقرر انعقادها بالعاصمة الاماراتية أبو ظبي يومي 17 و 18 يناير الجاري.
وسيشارك الوزير في أسبوع أبوظبي لطاقة المستقبل الذي سيلتئم هناك في الفترة من 19 إلى 21 من هذا الشهر.
وسيجري الوزير، على هامش هذه التظاهرات، لقاءات مع مسؤولي شركة مصدر الاماراتية للطاقة الشمسية لبحث التعاون المشترك بين موريتانيا وهذه الشركة.
ورافق الوزير في هذا السفر كل من مدير الكهرباء بالوزارة والمدير العام المساعد للشركة الوطنية للكهرباء(سوملك).