انطلقت صباح اليوم بمدينة العيون أشغال ورشة تكوينية تنظمها المندوبية الجهوية للشباب بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف ) لصالح 20 من شباب مقاطعة العيون.
وسيتابع المشاركون في هذه الورشة التي تدوم خمسة أيام عروضا حول السيدا والمواطنة والتعايش السلمي .
وفي كلمة بالمناسبة ثمن السيد الخليفة ولد سيدي علي مستشار الوالي المكلف بالشؤون الاقتصادية والاجتماعية والتنمية المحلية الدور الذي تقوم به منظمة اليونيسيف لدعم شباب الولاية المستمر في المجالات التنموية المختلفة .
وحث المشاركين على المثابرة والجدية للاستفادة من التكوين في حياتهم اليومية .
نشير إلى أن المندوبية الجهوية للشباب بالتعاون مع اليونيسيف ستنظم ورشة مماثلة في مقاطعة الطينطان الأسبوع القادم لصالح شباب المقاطعة .
حضر الافتتاح مساعد حاكم مقاطعة العيون والمندوب الجهوي للشباب .