أعرب وزير التخطيط والاستصلاح الترابي والتنمية النيجيري السيد آمادو ببكر سيسي اليوم الجمعة عن ارتياحه للنتائج التي أسفرت عنها اجتماعات مجلس وزراء مجموعة الساحل.
وقال في تصريح أدلى به للوكالة الموريتانية للأنباء إن الوزراء اتخذوا جملة من القرارات المهمة في اجتماعهم ليلة أمس الخميس من أهمها وضع سكرتارية دائمة وتعيين أمين عام ووضع برنامج استثماري بقيمة 15 مليار دولار.
وأضاف الوزير النيجيري أن الاجتماع قرر كذلك تنظيم ندوة قريبا من أجل تغطية العجز في التمويلات.
وعبر السيد آمادو بوبكر سيسي عن إعجابه بالطريقة المحكمة التي تم بها تنظيم الاجتماع مثمنا مرة أخرى نتائج اللقاء.