AMI

وزير التخطيط النيجيري يعلق على نتائج اجتماع مجموعة الساحل

أعرب وزير التخطيط والاستصلاح الترابي والتنمية النيجيري السيد آمادو ببكر سيسي اليوم الجمعة عن ارتياحه للنتائج التي أسفرت عنها اجتماعات مجلس وزراء مجموعة الساحل.

وقال في تصريح أدلى به للوكالة الموريتانية للأنباء إن الوزراء اتخذوا جملة من القرارات المهمة في اجتماعهم ليلة أمس الخميس من أهمها وضع سكرتارية دائمة وتعيين أمين عام ووضع برنامج استثماري بقيمة 15 مليار دولار.

وأضاف الوزير النيجيري أن الاجتماع قرر كذلك تنظيم ندوة قريبا من أجل تغطية العجز في التمويلات.

وعبر السيد آمادو بوبكر سيسي عن إعجابه بالطريقة المحكمة التي تم بها تنظيم الاجتماع مثمنا مرة أخرى نتائج اللقاء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد