وزير الخارجية يلتقي بنظيره الكويتي في القاهرة 1:26 مساءً | 2 ديسمبر 2014 التقى السيد أحمد ولد تكدي وزير الشؤون الخارجية والتعاون بالشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء الكويتي (الاحد) في العاصمة المصرية . و تناولت المباحثات العلاقات الثنائية و القضايا ذات الاهتمام المشترك. مشاركة:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)