AMI

نادي لكصر يتوج بكأس”السوبر”الموريتاني لهذا الموسم

سلمت وزيرة الشباب والرياضة السيدة حليمة ساوو مساء أمس الجمعة بالمركب الاولمبي في نواكشوط كأس “السوبر”الموريتاني لهذا الموسم لقائد فريق لكصر بعد فوز فريقه بهدف دون رد سجله اللاعب بيجلي سالم ضد فريق أفسى نواذيبو.

وتدخل هذه المباراة ضمن فعاليات الانشطة المخلدة للذكرى 54 لعيد الاستقلال الوطني.

وحضر المباراة الامين العام لوزارة الشباب والرياضة السيد المختار ولد حند ورئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد