AMI

رئيس الجمهورية يصل إلى داكار

وصل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مساء اليوم الجمعة إلى العاصمة السنغالية داكار للمشاركة في الدورة الخامسة عشرة لقمة المنظمة العالمية للافرانكوفونية.

وكان في استقبال رئيس الجمهورية في المطار نظيره السينغالي فخامة السيد ماكي صال محاطا بأعضاء الحكومة السينغالية.

كما استقبل رئيس الجمهورية من طرف وفد من الجالية الموريتانية في هذا البلد الشقيق.

ويرافق رئيس الجمهورية وفد هام يضم على الخصوص السادة:

– فاطمة فال بنت اصوينع وزيرة الثقافة والصناعة التقليدية

– هند بنت عينين الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون المكلفة بالشؤون المغاربية والافريقية والموريتانيين في الخارج

– أحمد ولد باهيه مدير ديوان رئيس الجمهورية

– محمد الامين الشيخ محمد فاضل سفير موريتانيا في داكار

– أحمد ولد اباه سفير موريتانيا لدى منظمة اليونسكو في باريس

– أحمد ولد اباه مستشار برئاسة الجمهورية

– ابراهيم ولد داداه مستشار برئاسة الجمهورية

– عبد الله ولد احمد دامو مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية

– الدكتورة كمبا با مكلفة بمهمة برئاسة الجمهورية

– اسحق سعد سيد الامين مستشار برئاسة الجمهورية

– الحسن ولد احمد المدير العام لتشريفات الدولة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد