غادر السيد ابراهيم ولد امبارك ولد محمد المختار، وزير الزراعة نواكشوط صباح اليوم الاثنين متوجها إلى العاصمة الايطالية روما للمشاركة في المؤتمر الدولي حول الاغذية المنظم من طرف منظمة الامم المتحدة للأغذية والزراعة الفاو بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية في الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر الجاري.
ويرافق الوزير في هذه المهمة وفد من وزارتي الزراعة و الصحة.
الموضوع السابق
الموضوع الموالي