AMI

موريتانيا تشارك في مؤتمر دولي حول الأغذية في روما

غادر السيد ابراهيم ولد امبارك ولد محمد المختار، وزير الزراعة نواكشوط صباح اليوم الاثنين متوجها إلى العاصمة الايطالية روما للمشاركة في المؤتمر الدولي حول الاغذية المنظم من طرف منظمة الامم المتحدة للأغذية والزراعة الفاو بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية في الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر الجاري.
ويرافق الوزير في هذه المهمة وفد من وزارتي الزراعة و الصحة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد