AMI

رئيس الدولة يوشح سفير دولة فلسطين

وشح العقيد اعل ولد محمد فال، رئيس المجلس العسكري للعدالة والديموقراطية، رئيس الدولة صباح اليوم بالقصر الرئاسي في نواكشوط سعادة السيد عبد الشافي محمود صيام سفير، دولة فلسطين المعتمد لدى موريتانيا بوسام من درجة كوماندور في نظام الاستحقاق الوطني، وذلك بمناسبة انتهاء مأموريته في بلادنا.

وجري حفل التوشيح بحضور السادة محفوظ ولد بتاح وزير العدل، وزير الشؤون الخارجية والتعاون وكالة والسيد محمد الأمين ولد داهي مدير ديوان رئيس المجلس العسكري للعدالة والديموقراطية، رئيس الدولة والعقيد الهادي ولد الصديق رئيس الأركان الخاصة لرئيس الدولة والعقيد سوماري لانصانا ممادو رئيس الديوان العسكري.

وخص العقيد اعل ولد محمد فال رئيس المجلس العسكري للعدالة والديموقراطية رئيس الدولة الدبلوماسي الفلسطيني بعد التوشيح بمقابلة أدلي بعدها سعادة السفير للوكالة الموريتانية للأنباء بتصريح قال فيه:”لقد تشرفت بالاستقبال من طرف فخامة رئيس الدولة، بمناسبة انتهاء مهمتي سفيرا لدولة فلسطين لدى موريتانيا.

وكرمني فخامته بوسام سأعتز به مدي حياتي، واسمحوا لي في هذه اللحظات أن استذكر روح الشهيد الخالد ياسر عرفات لأقدم له هذا الوسام عرفانا بدوره النضالي وأقدمه كذلك لشعبنا الفلسطيني ومن موريتانيا إلى فلسطين.

إنني احمل لهذا الشعب الذي احتضنني خلال فترة عملي علي مدي خمسة عشر عاما دينا كبيرا،هو هذه الفترة التي تمثل بالنسبة لي جانبين متناقضين هما سهولة العمل وصعوبته.

فكيف لفلسطيني أن يخدم فلسطين في بلد يشعر أهله أنهم فلسطينيون أكثر من الفلسطينيين، خاصة وان عطاء الشعب الموريتاني وحكومته سيتواصل بإذن الله من خلال الدعم والمساندة لفلسطين حتى نحقق أهدافنا في النصر و إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد