وجه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز برقية التهنئة التالية إلى الرئيس البوتسواني السيد سيريستي خاما ايان خاما بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني :
“صاحب الفخامة وأخي العزيز،
بمناسبة احتفال جمهورية بوتسوانا الشقيقة بعيدها الوطني يسرني أن أعبر لفخامتكم عن أحر التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والعافية وبالمزيد من التقدم والرخاء للشعب البوتسواني الشقيق.
كما أجدد لفخامتكم حرصنا على مواصلة الجهود من أجل تعزيز وتطوير علاقات الأخوة والتعاون القائمة بين بلدينا خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين.
وتفضلوا ، صاحب الفخامة وأخي العزيز بقبول أسمى آيات التقدير الاخوي”.
محمد ولد عبد العزيز