AMI

مجموعة الوكالة الفرنسية لغرب افريقيا تفتتح فرعا لها في موريتانيا

انواكشوط31/05 (وم ا) أشرف السيد سيد أحمد ولد الرايس وزير التجارة والصناعة مساء امس الاربعاء في انواكشوط على تدشين فرع لمجموعة الوكالة الفرنسية لغرب افريقيا في موريتانيا.
ويضم الفرع الجديد ممثلية لبيع سيارات:ابيجو” و”سيزيكى” و “اسيزي”و”ياماها” ومختبرا لتوزيع المنتجات الطبية.
وأكد وزير التجارة والصناعة في كلمة بالمناسبة أن حكومة الجمهورية الاسلامية الموريتانية مستعدة لتنمية التعاون مع هذه المجموعة وان علاقاتها بشركة”ابيجو” ليست جديدة وتهدف لخلق شراكة بناءة في كل المجالات .
وقال الرئيس المدير العام لهذا التجمع التجاري الدولي السيد آلين فيلي في كلمة له بالمناسبة ان جو التنمية الاقتصادية الذي تعيشه موريتانيا هو الذي دفع المجموعة الى فتح فرع فيها، وان انطلاق نشاطاتها فى موريتانيا يدخل فى اطار توسيع العمل التجاري فى غرب فريقيا.
وقال ان افتتاح هذاالفرع يمثل استثمارا قدره 100 مليون أوقية وأن من شأنه خلق 12 فرصة عمل لفنيين موريتانيين ووكالة لتأجير السيارات، مبرزا ان التجمع سيقدم خدمات اخرى تتعلق بما بعدالبيع ومتابعة الصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية.
وأكد رئيس المجموعة أن مختبر”لابوركس”التابع للمجموعة والمعني بتوزيع المنتجات الطبية سيعمل على توزيع منتجات طبية مرخصة من طرف مختبر دولي معروف.
وحضر حفل التدشين المندوب العام المكلف بترقية الاستثمار الخاص والأمين العام لوزارة التجارة والصناعة ورئيس مجموعة انواكشوط الحضرية وجمع من رجال الأعمال الموريتانيين .

مشترك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد