مجلس الوزراء الكويتي في بيان أصدره عقب اجتماعه اليوم السبت تفعيل إجراءات عزل الشيخ سعد العبد الله الصباح أمير الكويت بسبب “ما آل إليه وضعه الصحي”.
وجاء في البيان الذي وردت نسخة منه على وكالة فرانس برس أن “مجلس الوزراء إذ يعرب عن عميق أسفه وحزنه لما آلت إليه الأوضاع الصحية لصاحب السمو الأمير الشيخ سعد العبد الله السالم الصباح (..) فانه قد قرر تفعيل الإجراءات الدستورية المقررة في المادة الثالثة من القانون رقم 4 لسنة 1964 في شأن أحكام توارث الإمارة”.
الموضوع السابق
الموضوع الموالي