AMI

مجلس الوزراء يقرر بدء إجراءات عزل أمير الكويت بسبب وضعه الصحي

مجلس الوزراء الكويتي في بيان أصدره عقب اجتماعه اليوم السبت تفعيل إجراءات عزل الشيخ سعد العبد الله الصباح أمير الكويت بسبب “ما آل إليه وضعه الصحي”.
وجاء في البيان الذي وردت نسخة منه على وكالة فرانس برس أن “مجلس الوزراء إذ يعرب عن عميق أسفه وحزنه لما آلت إليه الأوضاع الصحية لصاحب السمو الأمير الشيخ سعد العبد الله السالم الصباح (..) فانه قد قرر تفعيل الإجراءات الدستورية المقررة في المادة الثالثة من القانون رقم 4 لسنة 1964 في شأن أحكام توارث الإمارة”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد