AMI

المترشح دحان ولد احمد محمود، يعقد مهرجانا في مدينة الطينطان

عقد المترشح دحان ولد احمد محمود بمدينة الطينطان (الحوض الغربي) مهرجانا انتخابيا مساء اليوم الاربعاء حضره حشد من مناصريه ومؤيديه وأمام الحضور،تعهد المترشح بتغييرالوضعية المزرية لهذه المدينة، المهددة بالسيول ملتزما بأنه في حالة فوزه سيعمل على تثبيت المواطنين في مدينتهم عن طريق إنشاء مشاريع تعليمية في الداخل .
وأضاف “انني انوي تأسيس محطة تجارية عصرية في مدينة الطينطان تساعد على تأمين توزيع البضائع وتحقيق الاكتفاء الذاتي للمواطنين دون اللجوء الى اسواق العاصمة.
وقال المترشح دحان، انه لا يريد علوا في الارض ولافسادا وإنما يريد الإصلاح لهذه البلاد التي وصف علاقته بها بالعلاقة العضوية، مؤكدا انه يجب علينا جميعا التعاون على إصلاح أوضاعها.
وتناول الكلام المدير الوطني للحملة الدكتور حماه الله ولد السالم حيث قام بتقديم المترشح للجمهور، مطالبا المواطنين ان لا يفقدوا الذاكرة وان يميزوا بين الأشخاص واصفا المترشح دحان ب”الحكمة والكفاءة والقدرة على التغيير الى الأحسن” .
وأضاف حماه الله انه يجب التمييز بين أهمية الاستحقاقات فمنصب الرئاسة ليس كمنصب العمدة ولاالبرلماني.
وتناول الكلام مدير الحملة في مقاطعة الطينطان،فرحب بالمترشح ومبديا استعداد مواطني مدينة الطينطان التصويت لصالحه يوم الاقتراع .
وكان المترشح قد اجرى توقفا زوال اليوم في بلدية افام لخذيرات حيث استقبله مناصروه هناك.
واستعرض المترشح خلال هذا التوقف المحاور الأساسية لبرنامجه الانتخابي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد