استقبل السيد سيدى محمد ولد الشيخ عبد الله، رئيس الجمهورية بعد ظهر اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي في انواكشوط، السيد طلال الخرافي، سفير دولة الكويت المعتمد لدى موريتانيا.
وأدلى الديبلوماسي الكويتي بعد المقابلة للوكالة الموريتانية للإنباء بتصريح قال فيه انه نقل لرئيس الجمهورية خلال اللقاء تحيات سمو أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وأضاف أنه هنأ رئيس الجمهورية بالعودة من أمريكا بعد المشاركة في الدورة الثانية والستين للجمعية العامة للامم المتحدة، وأنه أبلغه بأن وفدا كويتيا سيزور موريتانيا نهاية شهرأكتوبر الجاري للتباحث بشأن ديونها.