AMI

تكريم المتفوقين من تلاميذ رياض الأطفال في ازويرات

قدمت الرابطة الثقافية والرياضية للشركة الوطنية للصناعة والمناجم (اسنيم) في ازويرات اليوم الاحد 56 جائزة على التلاميذ الاوائل من رياض الاطفال بمعدل جائزتين للتلميذين الاوليين من كل روضة،تكريما للمتفوقين في هذه الرياض بولاية تيرس زمور.
وشملت الجوائز التي حضر تسليمها آباء التلاميذ والمسؤولون التربويون، كتبا واقلاما وحقائب مدرسية.
وقد أشرف على الحفل الذي أقيم بالمناسبة الوالي المساعد المكلف بالشؤون الاقتصادية والاجتماعية بولاية تيرس زمور،السيد عالى ولدانويفع بحضور حاكم المقاطعة السيد محمد ولد سيداتي وعمدة بلدية ازويرات وكالة السيد محمد فال ولد الشيبانى ومدير مقر الاستغلال في شركة اسنيم.
وشكرت الممثلة الجهوية للوزارة المكلفة بالترقية النسوية والطفولة والاسرة السيدة افاتمتا جالو في كلمة بالمناسبة باسم الوزارة الرابطة الثقافية والرياضية لشركة اسنيم على تنظيم هذاالحفل،مبرزةالجهود التى تقوم بها الوزارة من أجل تطوير
المنشآت المختصة بتأطير الاطفال الصغار وما تلعبه هذه المنشات من دور في بناء حياة كريمة لبراعم المستقبل.
وتجدر الاشارة الى أن ان هذاالحفل هو الثاني من نوعه الذى تنظمه الرابطة المذكورة بعد الحفل التكريمى لصالح مدرسى وتلامذة التعليم الاساسى والثانوى الذى نظم الاسبوع الماضى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد