AMI

وزيرا الصحة والاسكان يتفقدان مركزي الاستطباب الوطني والام والطفل

ادى وزير الصحة السيد احمدو ولد حدمين ولد جلفون ووزيرة الاسكان والعمران والاستصلاح الترابي السيدة فاطمة حبيب صباح اليوم الاثنين زيارة تفقد واطلاع لأعمال توسعة وترميم مركز الاستطباب الوطني ومركز الاستطباب للام والطفل بانواكشوط.

واطلع الوزيران خلال الزيارة على سير أعمال الترميم الجارية بمركز الاستطباب الوطني المنفذة من طرف وزارة الاسكان والعمران والاستصلاح الترابي بالتعاون مع وزارة الصحة وعلى التوسعة الخاصة بقسم الأطفال الجراحي والحجز بمركز الاستطباب للام والطفل التي اكتمل تشييدها مؤخرا.

وعقب الزيارة اوضح وزير الصحة في تصريح للوكالة الموريتانية للانباء ان تفقد سير الأعمال الجارية ومتابعة وتنفيذ المشاريع التي تدخل في صميم الحياة اليومية للمواطنين والوقوف على تنفيذها خاصة في المجال الصحي يأتي في اطار الجهود المقام بها بالنسبة للحكومة بتوجيهات مباشرة من رئيس الجمهورية والهادفة إلى اقامة بنية تحتية صحية متكاملة لتقريب الخدمات الصحية من المواطنين.

وأضاف الوزير ان جناح الأطفال بمركز الاستطباب الوطني للام والطفل سيتم تجهيزه بالمعدات الطبية على ان يتم نفس الشيء بالنسبة لمركز الاستطباب الوطني داعيا المشرفين على ترميمه إلى احترام الآجال المحددة للتسليم.

وبدورها اوضحت وزيرة الاسكان والعمران والاستصلاح الترابي السيدة فاطمة حبيب ان قطاعها يشرف على جملة من المشاريع المقامة لخدمة الموطنين وبالتالي فان الوقوف على تقدم سيرها وتسريع وتيرة العمل بها يعكس بجلاء مدى الاهتمام الخاص الذي تحظى به من طرف رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد