AMI

أيام تحسيسية حول حقوق الطفل فى ألاك

-انطلقت ظهرا ليوم الخميس بمدينة ألاك أيام تحسيسية حول “الخفاض وحقوق الطفل” نظمها الفريق البرلمانى لحقوق الاطفال بدعم من صندوق الامم المتحدة للطفولة “اليونسف” لفائدة برلمانيى ولايات لبراكنة وتكانت وغورغول وغيديماغاواترارزة.
وسيستمع المشاركون على مدى ثلاثة ايام الى عروض حول حقوق الطفل و تعهدات الدولة فى هذا الصدد ، وخفاض البنات، والاستراتيجية الوطنية لمحاربته.
واوضح الطالب ولد جدو، رئيس الفريق البرلمانى للاطفال خلال اللقاء الذى افتتحه والى ولاية لبراكنة السيد سيدى مولود ولد ابراهيم ان هذه التظاهرة تندرج فى اطارالنشاطات التحسيسية والتعبوية التى يقوم بهاالفريق البرلمانى للاطفال
بالتعاون مع اليونسف لصالح جميع البرلمانيين.
واضاف ان من شأن ذلك ان يمكن المستفيدين من الدفاع عن حقوق الطفل ودعم المبادرات السياسية والتشريعية التى تجعله يحتل صدارة العمل التنموى.
واشار الممثل المقيم لليونسيف فى موؤيتانيا الى ان تفعيل دور الفريق البرلمانى للاطفال مكن فى وقت وجيز من تعزيز التعبئة ووضع قوانين وتشريعات ترمي الى ترقية حقوق الطفل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد