AMI

مفوض الامن الغذائي يتسلم هدية غذائية مغربية

تسلم السيد عبد الله ولد احمد دامو مفوض الامن الغذائي بمخازن المفوضية اليوم الجمعة كمية من المواد الغذائية والأغطية هدية من المملكة المغربية الشقيقة لصالح الفئات الأكثر فقرا .

و تتكون المساعدة التي سلمها سعادة السيد عبد الرحمن بن عمار، سفير المملكة المغربية في بلادنا 38 الف بطانية و77 طنا من المواد الغذائية، 50 طنا منها من الأرز والباقي من الحليب المجفف وزيت الطعام .

وفي كلمة له بالمناسبة أوضح مفوض الأمن الغذائي أن هذه الكمية ستساهم في تعزيز قدرات التدخل لدى المفوضية لصالح المواطنين المعرضين للازمات الغذائية والكوارث الطبيعية.

كما تشكل دعما للجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة الانتقالية بتوجيه من رئيس المجلس العسكري للعدالة والديمقراطية، رئيس الدولة للتصدي للازمات الغذائية ضمانا لتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

وفي الأخير أعرب مفوض الأمن الغذائي للشعب والحكومة المغربيين باسم الشعب والحكومة الموريتانيين عن خالص امتنانه لهذه المبادرة السخية التي تدل على متانة وعمق الروابط الأخوية التي تجمع الشعبين الموريتاني والمغربي مؤكدا أن مفوضية الأمن الغذائي ستسهر على توزيع هذه المعونات بكل عدالة وشفافية على مستحقيها .

وبدوره أوضح سفير الممكلة المغربية المعتمد لدى بلادنا أن هذه المواد موجهة إلى المواطنين المتضررين بسبب أحوال الطقس التي اجتاحت بعض مناطق البلاد مؤخرا كمساهمة من المغرب لأشقائه في موريتانيا.

كما أعرب عن أمله في أن تتواصل هذه المساهمات في إطار الروابط الأخوية بين البلدين .

هذا و قد حضر حفل التسليم كاتب الدولة المكلف بالشؤون المغاربية ووالي انواكشوط وحاكم وعمدة مقاطعة الميناء .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد