عادت السيدة لاله بنت الشريف، وزيرة الثقافة والشباب والرياضة إلى نواكشوط الليلة البارحة قادمة من كوديفوار بعدالمشاركة في قمة الإبداع والنفاذ الى المعرفة التي جرت أعمالها في الفترة مابين 3 و8 دجمبر الجاري بالعاصمة ابدجاه.
ورافق الوزيرة في هذ السفر محمد ولد معط الله، المستشارالمكلف بالشؤون القانونية بالوزارة.
الموضوع السابق
الموضوع الموالي