AMI

وزيرةالثقافة تعود من كودفوار

عادت السيدة لاله بنت الشريف، وزيرة الثقافة والشباب والرياضة إلى نواكشوط الليلة البارحة قادمة من كوديفوار بعدالمشاركة في قمة الإبداع والنفاذ الى المعرفة التي جرت أعمالها في الفترة مابين 3 و8 دجمبر الجاري بالعاصمة ابدجاه.
ورافق الوزيرة في هذ السفر محمد ولد معط الله، المستشارالمكلف بالشؤون القانونية بالوزارة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد