AMI

تدشين معرض للكتاب بمباني المكتبة الوطنية

أشرفت وزيرة الثقافة والشباب والرياضة السيدة لالة بنت شريف هاشم زوال اليوم الخميس في نواكشوط رفقة وزراء التعليم الاساسي والثانوي والامين العام للحكومة على تدشين معرض للكتاب.
وضم المعرض 16 جناحا تحتوي على مايناهز 60000 ألف عنوان من الكتب والمجلات والدوريات التي تتناول تاريخ موريتانيا من عهد الاستقلال حتى اليوم.
واستمع الوفد الوزاري خلال وجودهم داخل أجنحة المعرض إلى شروح قدمها مدير المكتبة الوطنية عن محتوى هذه الكتب ودورها في حفظ وصيانة تاريخ البلاد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد