عقد وزيرالاسكان والعمران والاستصلاح الترابي السيد با يحيى صباح اليوم الاثنين بقاعة الاجتماعات بمقر الوزارة في نواكشوط اجتماعا بمنتخبين من ولاية كيدي ماغه.
وخصص الاجتماع للتشاور مع منتخبي الولاية حول أهم المشاكل المطروحة على مستوى دوائرهم الانتخابية واقتراح الحلول المناسبة لها.
وأكد الوزير خلال اللقاء أن قطاع الاسكان والعمران والاستصلاح الترابي يتبنى منهجية جديدة قائمة على التشاور مع المنتخبين حول المشاكل المطروحة لدى السكان في عموم البلاد.
وأشار إلي أن سلسلة اللقاءات التى يجريها هذه الايام مع المنتخبين من جميع ولايات الوطن تهدف إلى الإطلاع على أهم المشاكل المطروحة وجعلها ضمن أولويات السياسات والبرامج التى ينفذهاالقطاع .
وحضر الاجتماع الامين العام للوزارة السيد محمدو ولد التيجانى وعدد من أطر القطاع.